منتدى تفسير الرؤى والأحلام للمفسر الجاسمي
نرحب بكم في منتدى تفسير الأحلام

منتدى تفسير الرؤى والأحلام للمفسر الجاسمي


 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أحلام تحيرني أرجوا الرد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
angel_208



عدد المساهمات : 20
تاريخ التسجيل : 26/05/2012

مُساهمةموضوع: أحلام تحيرني أرجوا الرد   السبت مايو 26, 2012 3:44 am

العمر : 25. الحالة الاجتماعية:عزباء . الحالة المادية:الحمدلله كنت موظفة ولكن استقلت لأسباب صحية لأمي. الحالة الصحية بحالة ممتازة و الحمداللع مع وجود توتر .الشعور بعد الاستيقاظ من الحل: دائما مرتاحة في جميع الأحلام


السلام علكم أرجوك أريد تفسير هذه الأحلام فقد تعبت لأجد موقعكم الكريم .. مع العلم أنها كلها حلمت بهم بأقل من شهر و كانو بالترتيب هذا من الأقدم للأحدث و شكرا لك .. كتبتها مع بعضعها لأنني أظن أن هدفها واحد ..

الأول :
حلمت أنني ذهبت للتسوق و عجبني جكيت لونه أحمر و أحبتته و لكنه كان واسعا علي . و كان آخر قطعة . فخرجت و فجأة وجدت نفسي أدخل على بستان فيه الكثير من الزرع و كان أكثره من الباذنجان منه الكبير و منه الصغير كما يوجد الخيار و لكن شدني أنه ليس حكاله لأنه كان مجرد غصن يخرج من الأرض و كل غصن به فقط خيارة واحدة أي بلا أوراق و لكنه كان أقل عددا بكثير من الباذنجان . كان هناك 4 جزرات والغريب أنهن كن بالمعكوس أي الخضار في التربة و الثمرة بالخارج و أكملت المشي بالبستان و كانت رشاشات الماء تعمل فخفت أن اتبلل فنظرت إلى لبسبتي و اذا بي ألبس الجكيت اللذي أعبجني بالسوق و كان على مقاسي و استغربت أن الماء لا يبللني و اني بقيت جافة .. ففرحت كثيرا و استمريت بالمشي حول الزرع و كأني في قمة السعادة

الثاني ::
حلمت بأني أحمل كيسا كبيرا جدا و اني ذهبت به إلى بيت عمي مع العلم أنهم (طلبوني لإبنهم أكثر من مرة و أنا من ناحيتي كنت موافقة و لكن الرفض أتى من أهلي في كل مرة و هوه يدرس بالخارج و سوف ياتي بعد عدة أيام و هو على نية لطلبتي للمرة الرابعة ) و قامت أخته المتزوجة بفتح الكيس فكان هناك فستان بنفسجي و بجانبه كيسا صغيرا بداخله فعندما فتحته كان به فستان أبيض فوضعناه جانبا و أخرجنا الفستان البنفسجي و كان جميلا جدا و كان مطرز باللون الفضي . فطلبت من زوجة أخيه و هي بنت عمي أن تلبسه لأنني أريد أن أراه على جسمها لأنني اريد أن أضعف لأصبح مثلها نحيلة جدا و لكن الكل رفض و أخبروني أنه سيناسبني كما أنا فلبسته و جلست على كنبة عندهم بالبيت و كان الفستان طويل جدا حتى أن طوله وصل لنصف الغرفة و كنت سعيدة به ( مع العلم أن ابنة عمي حلمت بس أنني كنت محتارة بين فستانين سهرة واحد بنفسجي و الآخر سماوي و أنا إخترت البنفسجي ، و أيضا حلمت أننا كنا انا وهي كل واحدة في حمامين منفصلين و كانت هي تستحم و أنا أيضا و أن والددتي جلبت لنا أروابا بيض للحمام و لبسناهم .. و هي مخطوبة و على وشك الزواج في الشهر المقبل )


الثالث :
الحلم مقسم قسمين الأول أنني كنت أريد أن أنزل من جبل مرتفع و وعندما كنت أريد النزول قالت لي صديقتي لأنني كنت أتذمر من نزوله و عندي رهبة أنني لو نزلته و أنا أركض لن أحس بشي .. فنزلته و أنا أركض و لكن لاحظت أن الطريق مسورة و لها حدود و الغريب أنها كلنت مقسمة فأنا في أول الطريق كنت ألبس ملابسي العادية . و في القسم الثاني كنت ألبس فستان حفلة فخم جدا و القسم الثالث كنت ب قميص نوم قصير و لونه أخضر و كله و أنا أركض و بعدها كان هناك باب فوجدت انني في غرفة نوم فخمة و جميلة و كان هناك مرآه كبيرة و كان بجانبها ملابس للصلاة فلبستها و نزرت إلى نفسي بالمرأة و كنت مبتهجة جدا و وقتها تذكرت انه يجب أن أخرج .
و هنا القسم الثاني إذا بي أنني كنت بالسوق مع (نفس الشخص الذي يود طلبتي و طلبني أكثر من مرة قبلها ) فكنت انا و هو نمشي بالسوق و كنا مع مجموعة أشخاص و ركبنا سيارة فجلس بجانبي و كان يحميني من نظرات كل الناس و كنت انا من ناحية الشباك فأتاني شخص كبير و كان معي قنينة ماء و طلبها مني وفأعطيته و بعد ان مشت السيارة الشخص اللذي بجانب الذي خطبني طلب مني محارم فأعطيته وقتها قال لي هيا نكملها مشيا على الأقدام فنزلنا و كان يحمل طبق به بيض و عدة أكياس أخرى و لكن البيض كان لي و باقي الأغراض له فكان يمشي و من ثقل الأشياء بدأ يتكسر البيض فكنت أقول له و أنا أضحك على منظرة لقد كسرت البيض الذي يخصني فأعطني شيئا من الأغراض و لم يكن يرضى حتى كسر جميع البيض وكان صفار البيض أكثر من بياضه و أنا كنت طبيعية لم ازعل أو اتضايق منه بل بالعكس كنت أستهزئ عليه انه يريد حمل كل الأغراض و لا يريد أن يعطيني فقط لأني فتاة . فضحك و قال هذه من أحد الأسباب .و بعدها و أنا أمشي رأيت بياع معه لعبة دمية على شكل ولد و كان كل ما يطرق فمها بالأرض يظهر مجسم لونه أحمل و لكن تختلف أشكالهم و اذا بي أتقدم و أمسك مجسم قطار و أقول له أريد هذا المجسم فقال لي خذيه مددت له ببعض المال لم يقبل وقال لي هذا ملكك و بعدها عدنا إلى المنزل و انتهى الحلم

الرابع :
حلمت أنني في بيت لا أذكر بيت من و لكن كانت معي أختي الكبيرة و كنت حامل و أريد الولادة و هي جالسة أمامي كأنها هي التي سوف تولدني . و اذا بها تقطع الحبل السري للجنين فأنا مستغربة أنني لم ألد بعد فكيف تقوم بقطع الحبل السري ؟؟ و لكنني وقتها لم أسألها و بعد ذلك خرجت من الغرفة و بقيت لوحدي و اذا بي ألد و شعرت بشي يخرج مني الجنين قصدي و لكن لم أشعر بأي شكل من أشكال الألم و لكن فقط شعرت باحساس أن شي يخرج مني و بعد ذلك نهضت بسرعة و أجد أن الجنين فتاه مع أنها كانت ملفوفة و لكن المهم أنها فتاه و اتت أختي من ورائي و استغربت أننا أقف و أن معي الطفلة و قالت لي ماذا تفعلين هل قمتي بهذا وحدك فقلت لها نعم فأنا لم أشعر بأي ألم . و بعدها فجأة وجدت نفسي أطلع درج بيتنا و اذا به ناس مجموعين من الأقارب و الكل يحضضنني و يبارك لي .. و لكن الطفلة لم تكن موجودة . و أتذكر أنني و انا أطلع الدرج خطر ببالي أن المشيمة لم أراها تخرج مني فقلت: أنني سأذهب و أعمل تنضيفات بالمستشفى و يمشي الحل و بعدها رأيت الناس عندنا بالبيت ..

هذه أحلامي كلها و شكرا لك و أرجوك ان تفسر لي كل حلم و معناه فأنا في حيرة من امري و مع العلم أنني متوترة و خائفة أن يتم الرفض للمرة الرابعة و أيضا خائفة أن أحلامي مجرد أمنيات .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الجاسمي
مدير المنتدى


عدد المساهمات : 5022
تاريخ التسجيل : 29/06/2011

مُساهمةموضوع: رد: أحلام تحيرني أرجوا الرد   الأحد مايو 27, 2012 4:50 am

1) مشروع مهم لك يتعلق بحالتك الاجتماعية
2) من حديث النفس
3) من الخواطر
4) زواج لك

_________________


رجاء ذكر الفقرات التالية عند كتابة الأحلام :
العمر _ الحالة الاجتماعية_ الحالة المادية _ الحالة الصحية _ الشعور بعد الاستيقاظ من الحلم ...الخ
http://tafseerahlam.riadah.org/t64-topic

للاتصال WhatsApp:

0096596068443

الاتصال :

0096566741243
للتواصل عبر الفيس بوك :
http://www.facebook.com/profile.php?id=100000006327977#[/center]

تويتر :
https://twitter.com/#!/tafseer_ahlam[/b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://tafseerahlam.riadah.org
angel_208



عدد المساهمات : 20
تاريخ التسجيل : 26/05/2012

مُساهمةموضوع: رد: أحلام تحيرني أرجوا الرد   الأحد مايو 27, 2012 12:31 pm

شكرا لك و جزيل الشكر و أريد الاستفسار أن مفهوم زواج لك هل هو بمعنى الزواج ؟؟ أو ممكن أن يكون خطبة فقط ؟؟ و شكرا لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
angel_208



عدد المساهمات : 20
تاريخ التسجيل : 26/05/2012

مُساهمةموضوع: رد: أحلام تحيرني أرجوا الرد   الأحد مايو 27, 2012 10:21 pm

و عذرا ما هو الفرق بين حلم حديث النفس و حلم الخاطرة ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أحلام تحيرني أرجوا الرد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى تفسير الرؤى والأحلام للمفسر الجاسمي :: المنتدى :: منتدى تفسيرالأحلام للإناث-
انتقل الى: